Breaking

Banner 720 x 90

الخميس، 15 يونيو، 2017

ملفات إفلاس Mt. Gox ويطالبونه بمبلغ 63,6$ مليون دولار ديون

Mt. Gox قدم رسمياً للحماية من الإفلاس مع ديون مستحقة حوالي ¥6.5 bn (اي 63,6 $ مليون دولاراً امريكي), وأخيرا إعترف بصراحة أن 750,000 من البيتكوين من العملاء و100,000 من البيتكوين من الشركة قد فقدوا.

أعلن محامي البورصة هذا الخبر خلال مؤتمر عقدته محكمة منطقة طوكيو في وقت متأخر بعد ظهر يوم 28 فبراير 2014, بتوقيت اليابان. والرئيس التنفيذي مارك كاربيليز, يرتدي بدلة وربطة عنق, وانحنى بعمق في تقليد قادة الأعمال اليابانيين المبهجة التي تواجه وسائل الإعلام المحلية.
ملفات إفلاس Mt. Gox ويطالبونه بمبلغ 63,6$ مليون دولار ديون
الرقم التسلسلي للخسار هو أعلي من 850,000 بيتكوين واكثر من الرقم المذكور 744,400 في ما يسمى بوثيقة "مشروع إستراتيجية الأزمة" وتسرب الملف وإطلق سراح ريان غالت, ويعرف أيضاً بإسم اثنين بت أديوت, في وقت سابق من الإسبوع.

ووصفت الوثيقة نفسها أيضا الأصول الثابتة البالغة 32.43 $ مليون دولار امريكى والخصوم البالغة 55 مليون دولار. وتشمل الأصول 5 ملايين دولار "التي تحتفظ بها CoinLab" و 5.5 مليون دولار أخرى "التي تحتفظ بها DHS". ضبطت وزارة الأمن الداخلي هذا المبلغ من جبل. حسابات Mt. Gox في الولايات المتحدة في منتصف عام 2013، مدعيا أنها لم تسجل نقل الأموال بشكل صحيح والأعمال التجارية.

ملحوظة: يرجي الإستماع الى الفيديو من خلال إستخدام التعليقات التوضيحية


كابوس الأسبوع

لقد كان أسبوع كابوس ل Mt. Gox وعملائها، مع الكثير من الطبيعة الحقيقية للحالة لا تزال غارقة في التكهنات على الانترنت، والشائعات ونظريات المؤامرة. المصير الدقيق لجميع Mt. Gox . لا يزال من غير الواضح ما إذا كان هذا المبلغ قد ضاع أو سرق من دون معرفة أو اتخاذ أي إجراء، سواء كانت "قابلية المعاملات" وراء ذلك بالفعل، أو ما إذا كانت قد نقلت إلى عناوين أخرى أو فقدت لشبكة البيتكوين تماما.

استقال الرئيس التنفيذي كاربيليز من منصبه في مجلس مؤسسة البيتكوين قبل أربعة أيام فقط، من بداية سلسلة من الأحداث التي بلغت ذروتها في الحدث الصحفي اليوم. بعد وقت قصير من ذلك، اختفى تاريخ Mt. Gox  بأكمله في تويتر، وتم تسريب وثائق "الأزمة"، ثم ذهب الموقع بشكل كامل تماما، مع أخذ معظم أمال الأعضاء في رؤية أموالهم من جديد.

نطاق موقع mtgox.com هو حالياً صفحة فارغة مع شعار Mt. Gox وبيانين قصيرين, أحدهما يقول" في ضوء التقارير الإخبارية الأخيرة والآثار المحتملة على عمليات MtGox والسوق، اتخذنا قرار بإغلاق جميع المعاملات في الوقت الحالي من أجل حماية الموقع ومستخدمينا. سنراقب عن كثب الوضع وسوف نتفاعل وفقا لذلك".

وحديثاً، في 26 فبراير، يطمئن الجميع أن كاربيليز لا يزال في اليابان و "نعمل بجد بدعم من مختلف الأطراف لإيجاد حل لقضايانا الأخيرة".

ورغم عدم وجود إجراءات تنظيمية مضمونة في اليابان، استدعى المدعون العامون الفدراليون في مدينة نيويورك Mt. Gox وطلبت أن تحافظ على الوثائق التي قد تكون ذات صلة.

ينتهي الاحتجاج، العملاء يأسون

كولين بورجس، الذي أثار اهتمام وسائل الإعلام في جميع أنحاء العالم مع احتجاجه خارج مكتب Mt. Gox ودخل في مواجهة مع كاربيليز قبل ما يقرب من أسبوعين قبل 28 فبراير 2014 ، واغتنم هذه الفرصة لتعبئة علاماته والعودة إلى لندن.

وقد استقال معظم الزبائن الآن من فقدان مئات الآلاف أو حتى الملايين من الدولارات، بما في ذلك أولئك الذين يدعون أنهم فقدوا رأس المال بدء الأعمال التجارية، وصناديق الكلية أو حتى وفورات الحياة بأكملها في الحادث. ادعى بورجس نفسه أنه فقد حوالي 300،000 دولار من البيتكوين.

ندعوكم لقراءة ايضاً :-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق