Breaking

Banner 720 x 90

Privacy policy


سياسة الخصوصية - Privacy policy


وقد تم تجميع هذه السياسة الخصوصية لتقديم خدمة أفضل لأولئك الذين يهتمون كيف يتم استخدام "معلومات الهوية الشخصية" (بي) على الانترنت. بي، كما هو موضح في قانون الخصوصية الأمريكي وأمن المعلومات، هي المعلومات التي يمكن استخدامها من تلقاء نفسها أو مع غيرها من المعلومات لتحديد أو الاتصال أو تحديد موقع شخص واحد، أو لتحديد الفرد في السياق. يرجى قراءة سياسة الخصوصية بعناية للحصول على فهم واضح لكيفية جمع أو استخدام أو حماية أو التعامل مع المعلومات الشخصية الأخرى الخاصة بك وفقا لموقعنا على الانترنت.

ما هي المعلومات الشخصية التي نجمعها من الأشخاص الذين يزورون مدونتنا أو موقع الويب الخاص بنا؟

نحن لا نجمع المعلومات من زوار موقعنا.
أو تفاصيل أخرى لمساعدتك في تجربتك.

متى نجمع المعلومات؟

نقوم بجمع معلومات منك عند الاشتراك في نشرة إخبارية أو إدخال معلومات على موقعنا.


كيف نستعمل معلوماتك؟

قد نستخدم المعلومات التي نجمعها منك عند الاشتراك في نشرتنا الإخبارية أو الرد على استبيان أو اتصال تسويقي أو استخدام بعض ميزات الموقع الأخرى بالطرق التالية:

      لطلب التقييمات ومراجعات التدوينات أو المنتجات

هل نستخدم "ملفات تعريف الارتباط"؟

نحن لا نستخدم ملفات تعريف الارتباط لأغراض التتبع

يمكنك اختيار أن يقوم جهاز الكمبيوتر بتحذيرك في كل مرة يتم فيها إرسال ملف تعريف ارتباط، أو يمكنك اختيار إيقاف تشغيل كافة ملفات تعريف الارتباط. يمكنك إجراء ذلك من خلال إعدادات المتصفح. نظرا لأن المتصفح مختلف قليلا، فراجع قائمة المساعدة في المتصفح لمعرفة الطريقة الصحيحة لتعديل ملفات تعريف الارتباط.

في حالة إيقاف تشغيل ملفات تعريف الارتباط، قد لا تعمل بعض الميزات التي تجعل موقعك أكثر كفاءة في العمل بشكل سليم.وهذا يجعل موقعك أكثر كفاءة وقد لا يعمل بشكل صحيح.


الكشف من طرف ثالث

نحن لا نبيع معلوماتك الشخصية أو نتعامل معها أو نقلها إلى أطراف خارجية.

روابط الجهات الخارجية

نحن لا تشمل أو تقدم منتجات أو خدمات طرف ثالث على موقعنا.

جوجل

يمكن تلخيص متطلبات غوغل الإعلانية من خلال مبادئ غوغل الإعلانية. يتم وضعها في مكان لتوفير تجربة إيجابية للمستخدمين. https://support.google.com/adwordspolicy/answer/1316548؟hl=en

نحن لم تمكين جوجل AdSense على موقعنا لكننا قد نفعل ذلك في المستقبل.

COPPA (قانون حماية خصوصية الأطفال عبر الإنترنت)

عندما يتعلق الأمر بجمع المعلومات الشخصية من الأطفال دون سن 13 سنة، وقانون حماية خصوصية الأطفال على الانترنت (كوبا) يضع الآباء في السيطرة عليها. وتقوم لجنة التجارة الفيدرالية، وهي وكالة حماية المستهلك في الولايات المتحدة، بفرض قاعدة كوبا، التي تحدد ما يجب على مشغلي المواقع والخدمات عبر الإنترنت القيام به لحماية خصوصية الأطفال وسلامتهم على الإنترنت.

نحن لا نسوق خصيصا للأطفال دون سن 13 سنة.

ممارسات المعلومات العادلة

وتشكل مبادئ ممارسات المعلومات العادلة العمود الفقري لقانون الخصوصية في الولايات المتحدة، وقد لعبت المفاهيم التي تتضمنها دورا هاما في تطوير قوانين حماية البيانات في جميع أنحاء العالم. إن فهم مبادئ ممارسة المعلومات العادلة وكيفية تنفيذها يجب أن يكون حاسما في الامتثال لقوانين الخصوصية المختلفة التي تحمي المعلومات الشخصية.

من أجل أن تتماشى مع ممارسات المعلومات العادلة سوف نتخذ الإجراءات التالية استجابة، في حالة حدوث خرق البيانات:
سنقوم بإعلامك عبر البريد الإلكتروني
      خلال يوم عمل واحد
ونحن سوف نقوم بأخطار المستخدمين عبر إعلام في الموقع
      خلال يوم عمل واحد

ونتفق أيضا على مبدأ الانتصاف الفردي الذي يقضي بأن يكون للأفراد الحق في ممارسة حقوق قابلة للتنفيذ قانونيا ضد جامعي البيانات والمجهزين الذين لا يلتزمون بالقانون. ويتطلب هذا المبدأ ليس فقط أن يكون للأفراد حقوقا قابلة للتنفيذ ضد مستخدمي البيانات، ولكن أيضا أن الأفراد يلجأون إلى المحاكم أو الوكالات الحكومية للتحقيق و / أو مقاضاة عدم الامتثال من جانب معالجات البيانات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق